Friday, September 7, 2007

القات والصوفية والكذب على الرسول(ص)

القات والصوفية والكذب على الرسول(ص)


اقدم مقالة تشرح نفسها للفائدة
فهل يعقل ان ندعو للاسلام وننافس التبشير للنصرانية في هذا العصر وفينا من يسيء
للرسول (ص)
النبي صلى الله عليه وسلم يوزع على الصوفية "القات" والعياذ بالله

الدرة الفريدة
جاء في كتاب الدرة الفريدة للشيخ أحمد عثمان مطير شيخ الطريقة القادرية في محافظة الحديدة باليمن: ((وبمناسبة ذكر القات أنقل ما ذكره الكاتب شيخي العلامة أحمد عبد الباري عاموه ـ رحمه الله تعالى ـ قال ما لفظه:
(فائدة) نُقل عن الشيخ ال كبير عبد القادر الجنيد أنه نام ذات ليلة فرأى النبي صلى الله عليه وسلم ومعه أبو بكر وعمر رضي الله عنهما وبين أيديهم شيء من القات ، قال: فناولني النبي صلى الله عليه وسلم شيئاً من القات ، ففزعت من النوم وأنا قابض على القات في يدي ، ومعي ندم عظيم لما لم أسأله عن فائدة القات ، فرجعت إلى منامي فرأيته صلى الله عليه وسلم هو وأصحابه على ما هم عليه فسألته فقال النبي صلى الله عليه وسلم: يا عبد القادر إنه نزل به جبريل الآن ! يا عبد القادر كُلْ مِنْه فإن آكله لا ينطق إلا بالصواب ..
وكانت الرؤيا في سنة 953 هـ قال شيخنا: ورؤيتُهُ صلى الله عليه وسلم حقٌ ومن رآه مناماً فكأنما رآه يقظة ) اهـ ..
من كتاب : الدرة الفريدة في تاريخ محافظة الحديدة صفحة (41) طبعة دار المصباح (الحديدة اليمن).

مؤلف الكتاب : أحمد بن عثمان مطير ؛ يقولون في ترجمتهم له في بداية كتابه المذكور آنفاً: صاحب الفنون الكثيرة والعلوم الغزيرة الشاعر الأديب الحافظ النحوي والأصولي الفرضي والفقيه الألمعي !!
من شيوخ الطريقة القادرية في محافظة الحديدة في زمانه، وكما ذكر هو في هذا الكتاب.
توثيق المقال: وثيقة رقم: (1) وثيقة رقم: (2)

فانظروا إخواني إلى دجل وافتراء الصوفية على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ، كيف بهم يفترون وينسبون له الفواحش عياذاً بالله تعالى.
وانظروا إلى مناهجهم في الكذب كيف أنهم كلما أرادوا تشريع أمر وتيسير رذيلة طوعوا لها الرؤى عن سيد ولد آدم فداه أبي وأمي صلى الله عليه وسلم

الرابط هو

http://www.alsoufia.com/articles.as...0page_title=بحث

No comments: